لا تفوت زيارة القرية الشرقية لنكاوي المميزة

القرية الشرقية لنكاوي هي مجمع في الهواء الطلق لكل شئ. انها مليئه بالمعارض ومحلات بيع الهدايا التي تبيع جميع أنواع المواد مثل الملابس والهدايا التذكارية والحقائب والنظارات الشمسية والمصنوعات اليدوية وغيرها الكثير. وتشمل القرية الشرقية العديد من منافذ الطعام والمشروبات والمطاعم ، ومجموعه من الانشطه مثل وركوب الخيل والجولات السياحية ، والمعارض الحيوانية ، ومنتجع صحي وفندق.

صورة القرية الشرقية لنكاوي

وقد تم وضع مجمع القرية بأكمله كمجمع لنمط الحياة الذي يحتوي علي بحيرة مركزيه كبيره مع الهندسة المعمارية علي الطريقة الصينية واليابانية مما يعطيها مظهرا جذابا وعصريا.

تقع القرية الشرقية لنكاوي في بانتاي كوك نحو الجانب الغربي من لانكاوي. القرية الشرقية عاده ما تكون مزدحمة بالزوار. وتشمل معظم الجولات في الجزيرة رحلات إلى المجمع ، خاصه وان هذا هو المكان الذي يوجد به كشك التذاكر للتلفريك وجسر السماء.ستجد طوابير لمعظم صالات العرض الوجهات السياحية ، وخاصه في منتصف الصباح وبعد الظهر.

الطريق إلى قرية لانكاوي الشرقية:
القرية الشرقية حوالي 15 دقيقه شمال غرب بسيارة اجره من المطار و 45 دقيقه من المدينة الرئيسية كواه. من شاطئ سينانج. مفتوحة يوميا للزيارة من 9.00 صباحا إلى 5.00 مساء.

المعالم السياحية بالقرية:

جسر السماء
من المحطة العلوية من التلفريك ، يمكنك الوصول إلى هذا الجسر المنحني طوله 410 قدم المعلق بالقرب من قمة جبل سيينانج. كما يمكنك المشي علي طول والوصول إلى المنصة الثلاثية علي الجسر.


جولة البط
هذه هي جولة أخرى مذهله علي سيارة برمائية التي هي علي حد سواء حافله وقارب ، وأيضا تبدو وكانها مزيج من الاثنين. وسوف تأخذك أولا علي الطريق من خلال المنطقة المجاورة ثم دفقه في الماء في ميناء تيلجا القريب. وبعد ذلك يظهر لك المرسي والعديد من المعالم الأخرى من الماء قبل العودة.

متحف الفن ثلاثي الابعاد
متحف الفن الجديد المعروف باسم “الفن في الجنة” في القرية الشرقية. لديه أكثر من 100 قطعة مذهله الاعمال الفنية ثلاثية الابعاد، انه الأكبر في ماليزيا.


مغامره الفيلة
يمكنك ركوب الفيلة الشهيرة التي ظهرت في فيلم هوليوود ‘ انا & الملك ‘ والعديد من الأفلام. هناك متعه مع النهر والغابة ومغامرات علي ظهر الفيلة. يمكنك أيضا الانضمام إلى جلسة التغذية لإطعام الفيلة.

معرض النمر لانكاوي
سوف تلتقي بزانا النمرة الماليزية الشابة ، التي كانت أول من احضر إلى لانكاوي. يمكنك ان تري لها عرض الرقص المرح والانشطه في منطقه المعرض في مسافة قريبه. يعتبر معرض أيضا للاعمال الفنية والنماذج صغيره من النمور والفيلة للبيع. الدخول مجاني.

انجونج سبا
تخصصهم هو الأسماك …. وضع قدميك في حوض السمك ومئات من الأسماك لازاله جميع الخلايا الميتة من قدميك. عندما تري قدميك مره أخرى ، فانها تبدو مختلفه وجديده. ومع ذلك يقدم سبا أيضا العديد من طرق التدليك الأخرى بما في ذلك التدليك التايلاندي ، تدليك الكتف ، فضلا عن خدمات باديكير & مانيكير. كما تتوفر باقات كومبو.

مزرعة الحيوانات:
هناك مزرعة حيوانات داخل القرية الشرقية. مع خلفيه من الجبال وتجري الحيوانات في الخضرة المورقة ، والمزرعة تبدو جميله جدا. هناك العديد من الحيوانات المشتركة والصغيرة بالداخل مثل الغزلان والأرانب وغيرها التي يمكن ان تهم الأطفال. رسوم الدخول هي RM1.

مركز لانكاوي التفسيري
وهو معروف أيضا باسم مركز لانكاوي للمعلومات. يمكنك الدخول إلى هذا المركز المثير للإعجاب لمعرفه كل شيء عن سبب وكيفيه منح لانكاوي مركزا عالميا ل2007 جيولوجيا من قبل اليونسكو. المركز لديه الكثير من المعلومات والتحف حول الصخور والتشكيلات الجيولوجية الأخرى من الجزيرة.

معالم سياحية أخرى
وهناك العديد من المعالم السياحية والانشطه الأخرى في القرية الشرقية التي يمكن ان  تعتبر ترفيه للعائلات والأطفال. علي سبيل المثال ، هناك مكان حيث يمكنك المشاركة في طعام الأسماك. في البحيرة المركزية ، يمكنك القيام بتجديف القوارب.

فنادق في القرية الشرقية:
وتتوفر العديد من خيارات الاقامه في مجمع القرية.

فندق جيوبارك
يوفر هذا الفندق البوتيكي ذو المدى المتوسط من وسائل راحة من فئة 3 نجوم. يقع الفندق في مكان خلاب علي سفح من جبل مات سينانج ويواجه بحيرة. ويضم 30 غرفه من فئتين. كما يوفر الفندق أماكن أقامه في صالات نوم مشتركه للطلاب والمسافرين بميزانيه قليلة.

التخييم
يقع موقع التخييم في مجمع القرية الشرقية بجوار منطقه شلال سيفن ويلز. المنطقة بأكملها مفروشه بالسجاد ولها أجواء جميله في الهواء الطلق.

المرافق
وتتوفر مواقف سيارات وافره في الخارج. يحتوي المجمع علي مرافق مرحاض.