منتجع فور سيزون لنكاوي للحياة البرية المثالية!

تنتظرك اقامه فاخره في لانكاوي في منتجع فور سيزون لنكاوي. يقع علي بعد 15 دقيقه سيرا علي الاقدام من شاطئ تانجونغ رو وعلي بعد 2.6 كم (1.6 كم) من شاطئ الرمال السوداء. وتشمل المعالم البارزة في هذا المنتجع المواجه للشاطئ 3 مطاعم ومسبحين في الهواء الطلق وسبا كامل الخدمات.يقع هذا المنتجع ذو ال 5 نجوم في لانكاوي علي بعد 20 دقيقه بالسيارة ، وتشمل معالم الجذب تلفريك لانكاوي ومنتزه لانكاوي للحياة البرية.

صورة منتجع فور سيزون لنكاوي

يقع فندق فور سيزون لنكاوي في موقع مذهل وبجانب متاهة أشجار القرم التابعة لليونسكو ، ويتمتع بالفخامة والمرافق الرائعة بما في ذلك سبا والرياضات المائية والبوتيكات وبرنامج رائع للأطفال للصغار. يتمتع الضيوف الصغار بمجموعه كبيره من الخيارات للحفاظ علي متعتهم ، ويوفر Kids لكل الفصول الخبرات التعليمية في بيئة ممتعه ، والاستفادة القصوى من المناطق الاستوائية المحيطة. وتتراوح الانشطه البرية من الرماية إلى تسلق الجدار الصخري ورحلات الدراجات. كما سيحب الأطفال المسبح العائلي مع الشلالات.

سيحب البالغون عزله المسبح الهادئ، حيث يمكنكم الاسترخاء في كابانا علي ساحل المحيط. تتيح لك الرحلات استكشاف المناظر الطبيعية والمشي لمسافات طويلة وسط الغابات المطيرة المورقة المحيطة والجزر وأكثر من ذلك. وتشمل مجموعه واسعه من الرياضات المائية التزلج علي الماء ، وركوب الأمواج وأكثر من ذلك.

طبيعة تصميم المنتجع:

يقع منتجع فورسيزونز لانكاوي علي بعد دقائق فقط بالقارب من أشجار المانغروف الشهيرة عالميا في متنزه كيليم كارست جيوزوريست ، ويجمع التصميم الفني والصفاء الذي يتخلله بالتواصل الصحي مع الطبيعة.

كل شبر من الاقامه الماليزية التقليدية شيدت من وحي جمال البيئة المحيطة. تتميز أسطح المنازل المهيبة والشرفات المنعشة والمساحات الداخلية الواسعة والنوافذ بالنسائم الاستوائية اللطيفة والمناظر الطبيعية الجميلة.

وتسود هذه التاثيرات في منتجع فورسيزونز لانكاوي ، والتي تشير إلى التفاصيل التي تلمح إلى الثقافات العربية والاسيويه والهندية لبوتقة الانصهار في ماليزيا.

ويبدا تصميم المنتجع الأنيق بجدران المدخل التي تبلغ مساحتها خمسه أمتار ، والتي تكون ملونه بأكاسيد الحديد في الصخر البلوري.

وتربط مسارات النوم المتعرجة بين المناطق العامة وغرف النزلاء في المنتجع ، والتي تتراوح بين الفلل الشاطئية المترامية الجوانب وبيوت الشاطئ العائلية والمنازل الشاطئية المكونة من طابقين والتي تتكون من أربع وحدات.

النغمات المحايدة والخطوط البسيطة والأرضيات الخشبية الواسعة تخلق خلفيه متكاملة للأنماط العربية الهندسية والألوان المصنوعة يدويا والاعمال الفنية المحلية الجريئه التي تزين كل مقصوره.

تملا النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف كل غرفه بإطلالات علي أوراق الشجر الاستوائية والبرك العاكسة وبحر اندامان المتلالئ ، وتضفي شعورا بالانغماس الكامل في الطبيعة.

يتم توفير التنس والمسبح ومرافق اللياقة البدنية وغيرها من وسائل الترفيه في المنتجع في الموقع ، ولكن يجب عليك حقا الاستفادة من العزلة الفريدة للجزيرة والقيام ببعض الاستكشاف في لانكاوي. الذهاب الغابة-الرحلات ، ومشاهده الطيور ، والغطس ، أو غوص السكوبا. يمكن ترتيب اي من هذه بسهوله من قبل موظفي الفندق.

اماكن الاقامه:

تشتمل الحديقة المورقة والواجهات الشاطئية في منتجع فورسيزونز لانكاوي علي 91 مكان اقامه جميل بما في ذلك اجنحه ميلاليوكا ، وفيلات الشاطئ ، ومنازل واجنحه شاطئيه عائليه ، والتي تتميز بتصميمات من الملايو والعربية والاسيويه.

وتشمل وسائل الراحة القياسية خدمه الإنترنت الواي فاي عالي السرعة وتلفزيون مع قنوات فضائية ومشغل DVD/CD مع قاعده للآي بود واله لصنع الشاي/القهوة. تتميز أماكن النوم بمقصورات كبيره وحمامات رخاميه ، وتحتوي كل منها علي أحواض استحمام لأربعه.

وهناك مسبح كبير في الهواء الطلق ، وغرفه علاج سبا ، وصاله ضخمه ، ومنطقه لتناول الطعام ، وفناء واسع وسرير نهاري ، وأرباع خادمه ومطبخ يجعلها ملاذا رائعا للعائلات الكبيرة أو التجمعات الخاصة.

عمل فني فريد من نوعه ، والتحف الماليزية النادرة ، والغابات الاستوائية الغنية والاقمشه الرائعة تخلق جوا من الاناقه السكنية السهلة.

يمكن لأولئك الذين يبحثون عن أقامه أكثر استرخاء ورومانسية الاسترخاء في سبا Geo ، حيث تجمع الطاقات العلاجية القديمة من حديقة اليونسكو مع علاجات آيلا الحصرية. سوف يساعدك مدربين اليوغا الخبراء في جناح مخصص.

مع مجموعه مختاره من الماكولات ، فانك مدلل للاختيار من قبل المطاعم والبارات في منتجع فورسيزونز لانكاوي. يمكنك الاستمتاع بكوكتيل في الصالة أو تذوق الماكولات البحرية المحلية في Ikan-Ikan.

لماذا تبقي هنا ؟ يقع هذا المنتجع داخل المنتزه الجيولوجي لليونسكو ، ويوفر تجربه فريدة من نوعها للغابات المطيرة. تخلق رحلات السفاري بغابات المانغروف ومجموعه من الرياضات المائية وسبا Geo المثالي ومجموعه مختاره من تجارب تناول الطعام أقامه لا تنسي حقا.

أقرب المعالم السياحية: ويمكن الوصول إلى شلال سيفن وندرز ومنتزه بولاو بأيار البحري وتلفريك الجزيرة ومغامره غابه سكيتريكس في غضون 20-25 دقيقه بالسيارة.

مميزات المنتجع:

يتميز المنتجع بمسبح لا متناهي متعدد الطبقات مع ميزات مائية للعائلات للاستمتاع بها ، ومسبح للكبار مع كبائن وإطلالات علي المحيط. كما يتوفر شاطئ خاص علي بعد 1.6 كم.

يمكن العثور علي أربعه خيارات لتناول الطعام والشراب داخل المنتجع ، بما في ذلك سراي للماكولات المتوسطية وتراس مواجه للمحيط ، Ikan-Ikan للاطباق الماليزية اليومية ، ومطعم كيلابا جريل لتناول الطعام طوال اليوم والماكولات البحرية الطازجة وبار روهو صالة علي الطراز الشرقي الأوسط. كما تتوفر تجارب تناول الطعام الفاخرة علي الشاطئ. يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني كل صباح بين ال7:00 صباحا و 10:30 صباحا. هناك أيضا راحة من خدمه صف السيارات مجانا.

يقدم المنتجع أيضا العلاجات الطبيعية المخصصة ومركز اللياقة البدنية وجلسات اليوغا اليومية والرياضات المائية واستئجار الدراجات وملاعب التنس وألعاب الشاطئ وجولات المشي في الطبيعة ومركز الاكتشاف الذي يوفر الرحلات الاستكشافية ورحلات السفاري.

للحجز من بوكينج